فاكهة القشطة او المستعفل لعلاج السرطان

فاكهة القشطة او المستعفل علاج طبيعي ل12 نوع خبيث من السرطان - بإذن الله
غوانابانا ، شيريمويا ، السرسب ، الغرافيولا ، المستعفل او القشطة 
كلها اسماء فاكهة سحرية للغاية اودعها الله قدرة عجيبة تفعل الكثير و الكثير , و اقوى هذه القدرات محاربة الخلايا السرطانية .

حَدَّثَنَا سُفْيَانُ، عَنْ عَطَاءٍ، عَنْ أَبِي عَبْدِ الرَّحْمَنِ ، قَالَ: سَمِعْتُ عَبْدَ اللهِ بْنَ مَسْعُودٍ، يَبْلُغُ بِهِ النَّبِيَّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: مَا أَنْزَلَ اللهُ دَاءً، إِلَّا قَدْ أَنْزَلَ لَهُ شِفَاءً، عَلِمَهُ مَنْ عَلِمَهُ، وَجَهِلَهُ مَنْ جَهِلَهُأخرجه أحمد في المسند ط الرسالة (6/ 50 ح 3578) .
حديثٌ صحيح

بالفعل الله لم ينزل الداء حتى انزل الدواء و لكن بفعل الانانية و حب الذاة و الربح والثراء و لا ادري مذا بعد يشرد اطفال و تغلق بيوت و يموت افراد جراء كتمان السر . و عدم الافصاح عنه لانه يا إخوتي هذه الفاكهة تتفوق على العلاج الكيماوي بأكثر من عشـــ10000ــــرة الاف مرة و طبعا طعمها أطيب ولا يشبه بأي حال من الأحوال من بعيد او من قريب المذاق الفظيع للعلاج الكيماوي و ايضا ليس له اية نتائج جانبية ; هذه الثمرة تعمل كمضاد للاورام السرطانية بكل انواعه كذلك تعمل بمثابتة مضاد حيوي للميكروبات و البكتيريا والفطريات و الطفيليات والديدان الداخلية و تنظم ضغط الدم المرتفع و تعالج وتكافح الضغوط المسببة للاكتئاب وهي علاج لاضرابات الجهاز الهضمي و العصبي .

 فاكهة القشطة او المستعفل علاج طبيعي ل12 نوع خبيث من السرطان - بإذن الله

  • القيمة الغذائية لفاكهة القشطة او المستعفل 

القشطة من الفواكه التي تحمل قيمة غذائية عالية جدا و التي لا يعرفها الكثير من الناس ، تحتوي على اعلى نسبة من الفيتامينات مقارنة مع الفواكه الاخرى “أ، ب، ج،س”، بالإضافة إلى كثير من المواد الضرورية والمهمة لجسم الإنسان مثل السكر بنوعيه الكليكوز و النشا و البروتين، الدهون والكربوهيدرات و المعادن .

 - مصدر جيد لفيتامين ب المركب ، خاصة فيتامين B6 (البيريدوكسين) .بحيث 100 غرام من هذه الفاكهة الطازجة يوفر 0،257 ملغ أو 20٪ من المستويات الموصى بها يوميا من البيريدوكسين  .
- تحتوي على معادن أكثر مقارنة بفواكه مثل التفاح ، فهى أغنى في النحاس والمغنسيوم والحديد والمنجنيز .
- الأوراق والجذور والقلف تستخدم فى علاج أمراض المعدة لفوائدها الطبية .


فاكهة القشطة او المستعفل علاج طبيعي ل12 نوع خبيث من السرطان - بإذن الله

- تقول الدكتورة لورا فرح - اخصائية علاجية - إن كل 100 جرام من فاكهة القشطة يحتوي على 74 سعرة حرارية، و18 جرام من السكريات.

  • انواع فاكهة القشطة او المستعفل 

هناك عدة انواع لهذه الفاكهة نذكر منها .
- القشطة البلدي : A.squamosa Sugar apple
- القشطة الهندي : A.cherimolia Cherimoya
- القشطة قلب الثور : A.reticulata Bullock sheart
- القشطة أتيمويا : A.atemoya 

  • دليل قدرتها  على محاربة الخلايا السرطانية

تقريبا معظم الدراسات التي اجريت على ثمرة القشطة ، بينة ان بإمكان هذه الفاكهة العجيبة معالجت اكثر من 12 نوع خبيث من السرطان ، ومن بين هذه الدراسات دراسة يتبناها علماء من أمريكا اللاتينية ، و ايضا اظهر بحث قام به باحثان من جامعة أوماها ، أن المواد المستخلصة من تلك الفاكهة تعمل على تقليل نمو أورام البنكرياس، وسرطان المبايض والرحم والثدي، والرئة والكبد، والقولون والبروستاتا، والغدد الليمفاوية ; و يحمي جهاز المناعة الطبيعي بحيث يشعر المريض خلال مرحلة العلاج بتقدم صحته واستعادة قدراته وطاقته السابقة كليا فمكوناتها اشد فعالية من العلاج الكيمائي المعروف (‬الادريامايسين) ‬غير انها علاج لا يدمر سوي الخلايا السرطانية فقط دون المساس بالخلايا السليمة على عكس العلاج الكيمائي ‬.

 وقال باحثو جامعة “أوهايو” إن تناول هذا النوع من الفاكهة لا يبطئ النمو السرطاني فحسب، بل يقضي على 20 % من الخلايا السرطانية، مشيرين إلى أن أصباغ “أنثوسيانين” في الجزر الأسود والفجل تبطئ من نمو الخلايا السرطانية بنسبة عالية .
اخبارنا عن رأيك حول الكتاب! + اذا لم يكن اللينك شغال، والملف لا يريد التنزيل، اضف ردا ليتم الاصلاح .

ستتم الموافقة والرد على تعليقك في وقت واحد