ما هو سر بناء الاهرامات عند المصريين

بناء الاهرامات

و في اخر الابحاث التي تخص قضية بناء الاهرامات من قبل الفراعنة يتمكن باحثون فرنسيون و أمريكيون من تأكيد اية الله عز وجل حيث انهم , يؤكدون أن الأحجار الضخمة التي استخدمها الفراعنة لبناء الأهرامات هي مجرد "طين" قد تم تسخينه بدرجة حرارة عالية , و انه لم يتم استخدام قوة خارقة لطبيعة من اجل عمل ذلك , او او حتى العمالقة كما اتى في حديث البعض من المفسرين ، و كما سبق الذكر فان الباحثين الفرنسيون و الأمريكيون اكدو ذلك فقط , لان القرآن الكريمتحدث عنه منذ مدة طويلة و بدقة تامة ايضا .

يقول تعالى على لسان فرعون عندما قال : (فَأَوْقِدْ لِي يَا هَامَانُ عَلَى الطِّينِ فَاجْعَلْ لِي صَرْحًا لَعَلِّي أَطَّلِعُ إِلَى إِلَهِ مُوسَى وَإِنِّي لَأَظُنُّهُ مِنَ الْكَاذِبِينَ) [القصص: 38].


ويؤكد هذه الحقيقة كبار العلماء في أمريكا و فرنسا، وقد تم عرض صور المجهر الإلكتروني لعينات من حجارة الأهرامات، وجاءت الإثباتات العلمية على أن بناء الصروح العالية كان يعتمد على الطين في الاساس، تماماً كما جاء في كتاب الله تعالى، وهذا السر أخفاه الفراعنة ولكن الله يعلم السر وأخفى، فحدثنا عنه لتكون آية تشهد على صدق هذا الكتاب العظيم.


ربما البعض منا يعلم هذه الحقيقة , لكن الذي دفعني لاعادة كتابتها , هو انهم " يعتبرون أن هذا الكشف العلمي خاص بهم" رغم ان الحقيقة بينة وقد تبينة قبل اكثر من 14 قرن ...
اخبارنا عن رأيك حول الكتاب! + اذا لم يكن اللينك شغال، والملف لا يريد التنزيل، اضف ردا ليتم الاصلاح .

ستتم الموافقة والرد على تعليقك في وقت واحد