ما يجب عليك فعله لانقاص وزنك وتفادي مجموعة من الامراض الخطرة


ما يجب عليك فعله لانقاص وزنك وتفادي مجموعة من الامراض الخطرة

بينت نتائج دراسة قامت بها جامعة جورج واشنطن، إلى أنه اذ ما تم الاستغناء عن تناول اللحوم بكل أنواعها المختلفة في النظام الغذائي ،أو استعمالها مع نظام غذائي متنوع يتسبب في إنقاص الوزن بشكل ملحوظ قد يصل لأكثر من 4 كيلوغرامات ،ذالك أن اللحوم تعتبر من أهم المصادر التي تزود الجسم ،بالروتينات ،التي تعمل على بناء الجسم ،وبالتالي الاقلاع عنها يتسبب في توقف عملية البناء الى حد كبير ،اذ لم يكن هناك أي مورد أخر يستقي منه الجسم حاجته من البروتينات .


ومن هن فقد أكدت الدراسة السالف ذكرها أن الاشخص الذين يمارسون التمارين الرياضية ،ونظام اكل خالي من اللحوم، قد يخسر من وزنه.

اضافة الى أن التقليل من استهلاك اللحوم الحمراء خاصة واستخدامها كذالك ع نظام غذائي متنوع تكثر فيه الخضار،يعمل بشكل كبير على خفض امكانية الإصابة بامراض سرطانية .

ووفقا لتقرير صدر مؤخرا عن منظمة الصحة العالمية ،فإن تناول ما يعادل أو يقارب ويفوق 50 غراما يوميامن اللحوم خاصة الحمراء يزيد من فرصة الاصابة بمرض سرظان القلون ،بما يعادل 18% ، وزيادة على ذالك فان التقليل من تناول اللحوم بكل أنواعها أو استتعمالها مع نظام غذائي متنوع ،يعمل على خفض معدل الإصابة بأمراض القلب .
.
ولذالك فكل ما عليك هو الاعتدال من استهلاك اللحوم ،واستخدامها كذالك مع نظام غذائي متنوع ،لتقي نفسك شر الاصابة بأمراض خبيثة تأثر على حياتك ،بالنسبة للذين يرغبون في انقاص وزنهم ،فالتقليل من تناول اللحم يساعد على انقاص الوزن .
"عصفورين بحجر واحد .

اخبارنا عن رأيك حول الكتاب! + اذا لم يكن اللينك شغال، والملف لا يريد التنزيل، اضف ردا ليتم الاصلاح .

ستتم الموافقة والرد على تعليقك في وقت واحد