مواد تضاف الى الخبز الابيض مؤذية جدا جدا - تؤدي لسرطان وأكثر احذروه ...

White.bread الخبز الابيض


طبيعي أن نعرف أن الخبز الابيض هو واحد من الاغذية الرئيسية التي يقدم العالم بأسره على تناوله مع الوجبات الثلاث الرئيسية يوميا، وذالك لأنه يحعل المرئ يشعر بالشبع لمدة طويلة ، بسبب قلة الالياف فيه .

لكن الذي لا يعرفه عدد كبير هو أن هناك مواد مضرة كثيرا بجسم الانسان تضاف الى هذه المادة الغذائية ،والتي تتسبب في أضرار كثيرة قد تصل لسرطان وزيادة .

 شراب الذرة 

وهو مادة لزجة جدا تستخدم في علاج النشويات لكي يكون الناتج هو الجليكوز وحسب ،الى أن هذا الشراب يحتوي على كمية عالية من الفريكتوز الذي يؤدي الى ارتفاع ضغط الدم وتشحم الكبد وكذالك المتلامة الايضية .

أزوديكاربونامايد 

هو مركب خطير جدا يدخل في تركبة الخبز الابيض ، ويتسبب في توقف عمل الجهاز التنفسي وكذالك يسبب الاصابة بالربو والحساسية ، ولكل هذه الاسباب منعت منعا كليا أن تضاف الى الطعام في سنغافورة وكل من ثبت عليه أنه يستعملها فأنه يتعرض لعقاب صارم يصل الى 15 عام سجنا نافذة ولذلك فل نكن حذرين وال نعلم ما يدخل الى بطوننا كي لا نستغرب ونتعجب يوما ... 

السيستين

عبارة عن مركب كيميائي يتكون جراء أكسدة جزيئين من الحمض الأميني سيستئين ، يمكن أن نجده في الريش وفي لحم الخنزير والثوم  وشعر الانسان والفلفل الأحمر ! 
وهي أيضا تضاف الى الخبز وغيره من المواد الغذائية المخبوزة ، وذالك منأجل تسريع عملية المعالجة .

الحبوب المعالجة  

وكما هو ظاهر في اسمها فأنها تستعمل في تسريع عملية المعالجة ،لكنها وللأسف تؤدي الى ارتغاع مستويات السكر في الدم بشكل سريع وكذالك ضغط الدم والنوبة القلبية ، وزيادتا على ذالك فأن هذه الحبوب تتسبب في جعل الجسم يقاوم الانسولين .

برومات البوتاسيوم 

هي مادة كيميائية سامة ،مؤكسدة قوية جدا ،تأخذ شكل بلورات بيضاء وهي عديمة الرائحة ، ومع أن الجميع يعلم بخطورة هذه المادة الى أنه يتم استخدامها في مكونات الخبز الابيض ،بدون اي احتساب للعواقب والاضرار التي تسببها ،والتي قد تصل ،أو انها تؤدي حتما للأصابة بسرطان الكلية والغدة الذرقية والكذير من الاضرار التي ثبت فعليا بواسطة دراسات علمية ،الذي جعل الكثير من الدول من منع استخدام هذه المادة الخطرة في الاطعمة الغذائية ، كالسعودية مثلا التي منعت ان تستخدم هذه المادة في مخابز الرياض .

لا تنسى مشاركته مع اصدقائك عبر الايقونات هناك ~~>
اخبارنا عن رأيك حول الكتاب! + اذا لم يكن اللينك شغال، والملف لا يريد التنزيل، اضف ردا ليتم الاصلاح .
الكاتب
avatar

صحيح
أشكرك على طرح
هذا الموضوع المميز

ودمت بسعاده

رد ·

ستتم الموافقة والرد على تعليقك في وقت واحد