وصفات طبيعية لتبييض وتلميع الاسنان بسرعة

تبييض الاسنان ب


انه لأمر مخجل حقا أن يهتم شخص ما بأناقته ،باهتمامه بحسن هِندامِه ولباقته وكذا رشاقته وحسْن مظهره وتنسق ...
ولا يهتم بصحة ومنظر أسنانه ،أمر في الحقيقة غير مرغوب ،ولذالك فهو غير شائع في المجتمع ،ولهذا فمعظم الاشخاص المهتمين بأناقتهم يهتمون أيضا بنظافة أسنانهم ومدى ناصعها كعلامة من علامات الاناقة والاهتمام بالصحة الجسمية ،اضافة الى أن الاسنان الناصعة البياض تمنح الشخص ابتسامة جميلة .

وعليه فدائما ما نقوم بالبحث عن وسائل تساعدنا على الحفاظ على هذه الاخيرة نظيفة ولامعة ،ولذالك قررت أن أختار لكم بعضا من الوسائل الطبيعية التي تفي بالغرض وأيضا يمكن لأي كان تطبيقها ، وكذالك احتمال نجاحها كبير نظرا لشعبيتها واقبال عدد كبير من الاشخاص عليها لأن نتائجها مقبولة وحتما ستجعل أسنانك بيضاء وصحية .

  1. الكركم نظف(ي) أسنانك بمسحوق الكركم واترك(ي)ه لمدة تعادل 3 دقائق تماما قبل أن تقوم(ي) بشطفه بالماء ثم تنظيف الأسنان جيدا بالفرشاة والمعجون .
  2. الفراولة قوم بخلط الفراولة مع معجون الأسنان ونظفي بها أسنانك لمدة 5 دقائق، وستبهر بعدها بالفرق.
  3. خل التفاح : يعمل خل التفاح على تبييض الأسنان من خلال استخدامه كمحلول للغرغرة لبضع دقائق ، ومع تكرير الاستعمال فالنتيجة ستكون جيدة .
  4. قشرة البرتقال : يتم فركه على الأسنان من واجهته الداخلية (البيضاء)، مفيد جدا في تبييض تلميع الاسنان وتبييضها.
  5. عصير اللّيمون والملح : رغم أن مذاقه قد يكون غير مريح لكن سوف يفي بالغرض ،وذالك من خلا عصر ليمونة وإضافة القليل من الملح إليها، ثمّ القيام بعملية المضمضة ، يستحسن تركه لفترة زمنية على الأسنان قبل بصقه كي يكون له أثر أحسن .
  6. وسيلة أخرى : يتم طحن بعض من أوراق النعناع وإضافة بعض الزيت عليها ومن ثم تذهن به الأسنان لمدة 10 دقائق ،أيضا تعتبر وسيلة فعالة في تبييض الأسنان.
  7. الفحم هو أسرع وسيلة لتبيض الاسنان في ظرف اسبوع واحد والنتائج مقبولة .. طريقة
اخبارنا عن رأيك حول الكتاب! + اذا لم يكن اللينك شغال، والملف لا يريد التنزيل، اضف ردا ليتم الاصلاح .
الكاتب
avatar

كالعادة موضوع رااااااااائع
شكرا (f)(f)(f)

رد ·
الكاتب
avatar

العفو (y)(y)(y)(y)
أهلا بك في أي وقت

رد ·

ستتم الموافقة والرد على تعليقك في وقت واحد