كتاب أسس الصحة النفسية pdf

تحميل وقراءة أسس الصحة النفسية pdf | عبد العزيز القوصي .

أسس الصحة النفسيةقراءة وتحميل كتاب pdf لـ عبد العزيز القوصي، والاندماج مع الغالبية، فيميل المجتمع دائما لأن تكون عناصره متشابهة، ولهذا فهو يميل الى نبذ العناصر التي تشذ عنه، وذلك يفسر كراهية المجتمع للعباقرة، ونبذه للمعتوهين والمجانين، كما يدعم المثل القائل - ان الطيور على اشكالها تقع - فالثواب والعقاب هما اداتان تستعملهما السلطة لمن يشذ عن المجتمع الي ينتمي اليه حتى تدمجه فيه، وتجعله ينسجم مع الباقين في سلوكه وخلقه .

يمكن قراءة الكتاب - الرواية اون لاين بدون تحميل | والتنزيل كذالك pdf مجاني بدون تسجيل.


اخبارنا عن رأيك حول الكتاب! + اذا لم يكن اللينك شغال، والملف لا يريد التنزيل، اضف ردا ليتم الاصلاح .

ستتم الموافقة والرد على تعليقك في وقت واحد